الدكتور عادل القراعين

0 643

د. عادل القراعين هو مدرب حياة وأعمال ، يلهم ويساعد الناس بمختلف أنحاء العالم على تحقيق أهدافهم الشخصية والمالية. حيث يستخدم مهاراته التحفيزية وقدرته على إدارة الموارد البشرية والمالية لتحقيق أهدافهم وتحسين حياتهم بشكل عام بصفته خبير بالطاقات الايجابية وقانون الجذب.

يحمل شهادة الدكتوراة بعلم النفس الكونيPara-Psychology  من جامعة أمريكية رائدة. وكذلك درجة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) من جامعة أسترالية ، بالإضافة إلى مجموعة من شهادات الأعمال المهنية وشهادات التدريب الممنوحة من أبرز المراكز والمعاهد الأمريكية والدولية.

بخصوص المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع وتحقيقًا لمعتقداته بأن “العطاء هو الحياة!” … يولي    د. عادل مزيدًا من الاهتمام بأن لكل فرد الحق في حياة أفضل للعيش والتعليم المناسب ومستوى عالٍ من الصحة والعافية وتحقيق مستويات من السعادة والسلام والحوار بين الأديان. شارك في عدة نشاطات خيرية في الولايات المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة والأردن والنرويج وتونس وأماكن أخرى حول العالم كمتحدث عام ومدرب. ولأن شعاره “إرتقاء المجتمع من إرتقاء المرأة” – حرص د. عادل على تقديم الدعم النفسي والعملي للمرأة وإبراز صورتها وتمكينها كما ينبغي ، حيث عقد ندوات لدعم المرأة في الأردن والولايات المتحدة وهو عضو بمنظمة حقوقية أمريكية للدفاع عن حقوق النساء المضطهدات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.